باقة إدارة المنح

إدارة وتنسيق وتنظيم عمليات المنح.

الخدمات المضمنة في الباقة:

  • استقبال طلبات الدعم والرعايات والمنح والتأكد من توافقها مع سياسات المنح والشروط اللازمة له.
  • دراسة طلبات المنح وفرزها وتصنيفها وترتيب الأولوية لها حسب المعايير المعتمدة من الوقف.

  • رفع طلبات المنح لمجلس لنظارة أو من يفوضه لاتخاذ القرار في دعم ورعاية الطلبات المقدمة.

  • التواصل مع الأطراف ذات العلاقة لطلب المعلومات والمستندات اللازمة.

  • أرشفة طلبات المنح والمشاريع الممنوحة.

  • إعداد تقارير ربعية للمنح.

  • متابعة وتدقيق تقارير المشاريع الممنوحة من الجهات ورفعها لإدارة الوقف.

حدود النطاق:
الأمور التي خارج النطاق ولا تدخل في الباقة:

  • لا تشمل الباقة إعداد سياسات وإجراءات المنح، ويمكن طلبها كخدمات مستقلة.
  • لا تشمل الباقة توظيف (أخصائي منح) متفرغ للوقف.

  • لا تشمل الباقة زيارة الجهات والمشاريع الممنوحة، ويمكن تنفيذ هذه الزيارات كخدمة مستقلة.

  • تنفذ جميع العمليات باستخدام النماذج والإجراءات المتبعة لدى الشركة.

متطلبات الاشتراك:

  • 1
    يلزم للحصول على الباقة الاشتراك في باقة الأرشفة وأمن المعلومات لضمان تحقيق الحد الأدنى من الأرشفة والتوثيق، أو يلتزم العميل بمنح صلاحيات كافية للشركة على مجلدات تخزين سحابي تابعة له تمكن الشركة من رفع وتحرير الملفات المطلوبة.
  • 2

    يجب إصدار قرار من المجلس بتكليف ممثل من الشركة بإدارة المنح.

  • 3

    يجب توفير ممثل للوقف وبيانات اتصال له للتواصل معه إلكترونياً في رفع التقارير والمكاتبات، أو الاشتراك في باقة إدارة الوقف.

للاطلاع على خبرتنا السابقة

للاطلاع على قصص النجاح