الأسئلة الشائعة
كيف أطلب الخدمة أو الباقة؟admin2023-11-15T19:25:49+03:00
بعد الاطلاع على الخدمة أو الباقة، يتقدم العميل باختيار الخدمات التي يرغبها من خلال أيقونة ( طلب الخدمة ) ثم تعبئة البيانات المطلوبة، وسيتم التواصل معكم من قبل فريق العمل
كم المدة المتوقعة للرد على طلب الخدمة أو الباقة؟admin2023-11-15T19:25:11+03:00
يتم التواصل معكم خلال 48 ساعة عمل
هل توجد جلسة استشارية قبل طلب الخدمة أو الباقة؟admin2023-11-15T19:24:42+03:00
بعد رفع طلب الخدمة أو الباقة سيتواصل معك فريق العمل، لفهم التفاصيل الإضافية إن وجدت
هل ممكن طلب أكثر من خدمة أو باقة في نفس الوقت؟admin2023-11-15T19:23:37+03:00
نعم، بإمكانك طلب أكثر من خدمة أو باقة من خلال نموذج طلب الخدمة أو الباقة
قمت بإتمام الطلب ولكن لم أتلقى أي رسالة في البريد الإلكتروني، هل هناك خطأ ما؟admin2023-11-15T19:02:45+03:00
إذا لم تجد الرسالة في البريد الوارد فننصحك بتفقد البريد المهمل، أو بما يُعرف Junk Mail. وإذا لم تجده فنرجو منك مراسلتنا على الإيميل info@sna.com.sa
أو عبر واتساب 966536205500 وسنقوم بحل المشكلة.