تواصل معنا2024-07-03T14:20:51+03:00

الأسئلة الشائعة

كيف أطلب الخدمة أو الباقة؟2023-11-15T19:25:49+03:00

بعد الاطلاع على الخدمة أو الباقة، يتقدم العميل باختيار الخدمات التي يرغبها من خلال أيقونة ( طلب الخدمة ) ثم تعبئة البيانات المطلوبة، وسيتم التواصل معكم من قبل فريق العمل

كم المدة المتوقعة للرد على طلب الخدمة أو الباقة؟2023-11-15T19:25:11+03:00

يتم التواصل معكم خلال 48 ساعة عمل

هل توجد جلسة استشارية قبل طلب الخدمة أو الباقة؟2023-11-15T19:24:42+03:00

بعد رفع طلب الخدمة أو الباقة سيتواصل معك فريق العمل، لفهم التفاصيل الإضافية إن وجدت

هل ممكن طلب أكثر من خدمة أو باقة في نفس الوقت؟2023-11-15T19:23:37+03:00

نعم، بإمكانك طلب أكثر من خدمة أو باقة من خلال نموذج طلب الخدمة أو الباقة

قمت بإتمام الطلب ولكن لم أتلقى أي رسالة في البريد الإلكتروني، هل هناك خطأ ما؟2023-11-15T19:02:45+03:00

إذا لم تجد الرسالة في البريد الوارد فننصحك بتفقد البريد المهمل، أو بما يُعرف Junk Mail. وإذا لم تجده فنرجو منك مراسلتنا على الإيميل info@sna.com.sa
أو عبر واتساب 966536205500 وسنقوم بحل المشكلة.

يسر موظفو خدمة العملاء مساعدتك والإجابة على كافة استفساراتك حول المنتجات والخدمات والباقات بأسرع وقت ممكن

‏أضف رقم سنا المستقبل كجهة اتصال في واتساب.
رقم جوالك
اسم الوقف أو الجهة
المسمى
رسالتك
اذهب إلى الأعلى