باقة التواصل والإعلام

إدارة المحتوى الإعلامي والتفاعل مع عملاء الوقف من خلال قنوات الاتصال المتاحة.

الخدمات المضمنة في الباقة:

  • إدارة وفتح حسابات رسمية للوقف في (3) تطبيقات اجتماعية كحد أعلى وإدارتها.
  • الرد على استفسارات العملاء وأسئلتهم الواردة عبر وسائل التواصل.

  • استقبال شكاوى العملاء ورفعها للموظف المختص في الوقف.

  • إعداد تقرير سنوي واحد عن الوقف حسب المعلومات المقدمة من الإدارة التنفيذية.

حدود النطاق:

الأمور التي خارج النطاق ولا تدخل في الباقة:

  • يتم اختيار تطبيقات التواصل الاجتماعي التابعة للوقف بناء على قرار من الشركة ووفقا لإجراءاتها المتبعة.
  • يستخدم في التصميم والتوثيق الإعلامي فقط: الصور والفيديوهات الموثقة من طرف العميل والمحفوظة في التخزين السحابي.

  • يستخدم في إدارة المحتوى الإعلامي فقط: منتجات إعلامية وعلمية يرسلها العميل للشركة بالبريد الإلكتروني، أو يحفظها في مجلد مخصص لذلك في التخزين السحابي.

  • لا تشمل الباقة تصميم وتطوير الهوية الإعلامية للوقف (الشعار والأوراق الرسمية) ويمكن طلبها كخدمة مستقلة.

  • لا تشمل الباقة تصميم موقع إلكتروني ويمكن طلبه كخدمة مستقلة.

  • لا تشمل الباقة إعداد دومين (URL) للوقف، وبريد إلكتروني (info) مرتبط بدومين الوقف ويمكن طلبها كخدمة مستقلة.

  • لا تشمل الباقة تكلفة الطباعة الورقية للأوراق الرسمية.

  • خدمات التصميم الإضافية يمكن طلبها كخدمات مستقلة.

متطلبات الاشتراك:

  • 1
    يلزم للحصول على الباقة الاشتراك في باقة الأرشفة وأمن المعلومات لضمان تحقيق الحد الأدنى من الأرشفة والتوثيق، أو يلتزم العميل بمنح صلاحيات كافية للشركة على مجلدات تخزين سحابي تابعة له تمكن الشركة من رفع وتحرير الملفات المطلوبة.
  • 2
    يتعهد العميل بتوفير المعلومات الكافية في الوقت المناسب التي تساعد الشركة في الرد على استفسارات العملاء وشكاويهم، وتخصيص ممثل لذلك.
  • 3

    يجب إصدار قرار من المجلس بتكليف ممثل من الشركة بإدارة الحسابات الاجتماعية للشركة.

للاطلاع على خبرتنا السابقة

للاطلاع على قصص النجاح